كل ماهو جديد فى عالم التقنية بين يديك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

 

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014

تشغيل الانترنت مجانا على حاسوبك الشخصى 2015

تشغيل الانترنت مجانا على حاسبوك الشخصى 2015


السلام عليكم

مرحبا بكم في هذا الدرس الذي سنشرح فيه طريقة الحصول على أنترنت مجانا على حاسوبك ، هذه الطريقة عبارة عن خدمات تقدمها بعض المواقع من خلال برامجها بحيث يمكنم تصفح الانترنت إنطلاقا من تشغيل البرنامج إضافة الى تشغيل الروتر الخاص بك الذى تستخدمه فى الحصول على  الأنترنت ولكن لن تدفع قرش واحد بعد الأن .

تمكنك برامج مثل PD Proxy ، YourFreedom ، UltraSurf ،... من الحصول على انترنت مجانا على الحاسوب إنطلاقا من الإتصال بسيرفرات أجنبية التي بدورها تقوم بتشغيل الأنترنت على الحاسوب .

توجد العديد من البرامج التي تقدم نفس الخدمة و ذلك بالشرط ان تكون تمتلك راوتر  أو مودم كونكت لا يحتوي على انترنت ، تقوم بتشغيل الروتر أو المودم  ثم بعدها تقوم بتشغيل أحد البرامج التى فى الموضوع حسب راحتك . أما بالنسبة للبرامج فقد تجد برامج مدفوعة و اخرى مجانية و لكن نحن في هذه المقالة سنقدم لكم افضل ثلات برامج مجانية و سريعة في تشغيل الأنترنت على الحاسوب مجانا .

ملاحظة :
طريقة تشغيل الانترنت على حاسوب سهلة ما عليك سوى تشغيل المودم و بعدها نقوم بفتح البرنامج مع اضافة الإعدادات المناسبة للمتصفح المستعمل .

1. برنامج  UltraSurf
تشغيل الانترنت مجانا على حاسبوك الشخصى 2015

برنامج مجاني و سريع يقدم لك خدمة تصفح الانترنت مجانا 24h/24h  و بدون شروط .




2. برنامج PD Proxy

تشغيل الانترنت مجانا على حاسبوك الشخصى 2015


برنامج أكثر من رائع سريع جدا في تصفح الانترنت ، لكن هذا البرنامج  يعطيك فقط 100 ميغا  في اليوم ، رغم ذلك فيعد من أفضل البرامج التي تقدم خدمة الانترنت المجانية .


3. برنامج YourFreedom


تشغيل الانترنت مجانا على حاسبوك الشخصى 2015

هذا البرنامج يشتغل 24h/24 بدون انقطاع مع سرعة انترنت بالقيمة 64 كيلوبيت .


كانت هذه أفضل البرامج لتشغيل الانترنت مجانا على الحاسوب 2015 ، يمكنكم أيضا تشغيل برامج المحادثة و التحميل و ... فقط عن طريق اضافة الاعدادات المناسبة اليها . و أخيرا أريد ان أقول ان هذه البرامج شغالة 100% و مجربة ، و اتمنى أن تستفيدوا منها . ذمتم في امان الله .
جاري البحث عن برامج أفضل بسرعات أعلى وخدمات أفضل فقط تابعوا مدونة فكرة للتقنية ليصلكم كل جديد فى عالم التقنية 
وجارى إعداد موضوع لتشغيل الأنترنت مجاناًعلى الهواتف  وبسرعات عالية جدا وتهم فى الاساس المستخدمين فى مصر سنطرحه قريباً أن شاء الله 
لا تبخلوا علينا بالتعليق ومشاركة الموضوع مع اصدقائكم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تطوير : مدونة فكرة للتقنية

Great! The file uploaded properly. Now click the 'Verify my file' button to complete the process.